إتفاقية المستخدم

مرحبا بك

باستخدامك لمدونة (rafiqo) ﺑﺄي وﺳﻴﻠﺔ ﻛﺎﻧﺖ، ﻓﺄﻧﺖ ﺗﻘﺮ ﺑﺄﻧﻚ ﻗﺪ ﻗﺮأت ﻫﺬه الإﺗﻔﺎﻗﻴﺔ وﻓﻬﻤﺘﻬﺎ و ﺑﺄﻧﻚ تواﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﻣﺎ ورد ﻓﻴﻬﺎ.

ﺗﻮﻓﺮ اﻟﻤﺪوﻧﺔ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺤﺘﻮى اﻟﻤﻨﺸﻮر ﻓﻴﻬﺎ، و ﻳﺤﻖ ﻟﻚ ﻛﻤﺎ ﻟﻜﻞ اﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ اﻟﻤﺸﺎرﻛﺔ ﻓﻲ التعليقات، ﻋﻠﻰ ألا ﺗﻘﻮم ﺑﻨﺸﺮ أي ﻣﺤﺘﻮى ﻳﻤﻜﻦ أن ﻳﻜﻮن ﺿﺎرا، ﻏﻴﺮ ﻣﺸﺮوع، ﺗﺸﻬﻴﺮي، ﻣﺨﺎﻟﻒ، ﻣﺴﻲﺀ، ﻣﺤﺮض، ﻣﻀﺎﻳﻖ أو ﻣﺎ ﺷﺎﺑﻪ ذﻟﻚ.

أنت وﺣﺪك اﻟﻤﺴﺆول ﻋﻦ اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت اﻟﺘﻲ ﺗﺸﺎرك ﺑﻬﺎ ولاتتحمل المدونة أي مسؤولية.

ﺣﻘﻮق اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ اﻟﻔﻜﺮﻳﺔ ﻟﻠﺘﻌﻠﻴﻘﺎت ﺗﺒﻘﻰ ﻣﺴﺠﻠﺔ ﻟﻚ، ﻟﻜﻦ ﻳﺤﻖ ﻟﺼﺎﺣﺐ اﻟﻤﺪوﻧﺔ إعادة إﺳﺘﺨﺪام اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت في أي ﻧﺸﺎط ﻣﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻟﻤﺪوﻧﺔ دون اﻟﺤﺎﺟﺔ إﻟﻰ ﻃﻠﺐ إذن ﻣﺴﺒﻖ ﻣﻦ ﺻﺎﺣﺐ اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ، ﺑﺸﺮط أن ﻳﻘﻮم ﺑﺬﻛﺮ إﺳﻢ ﺻﺎﺣﺐ اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ وﻻ ﻳﻌﺪل ﻋﻠﻰ اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﺑﺸﻜﻞ ﻳﺆدي إﻟﻰ اﻟﺘﺤﺮيف ﻓﻲ ﻣﻌﻨﺎه.

ﻟﻠﺘﻌﻠﻴﻖ ﻓﻲ اﻟﻤﺪوﻧﺔ ﻳﻔﻀﻞ ذﻛﺮ إﺳﻤﻚ اﻟﺸﺨﺼﻲ، ﻳﻤﻜﻨﻚ إﺳﺘﺨﺪﺍم إﺳﻢ ﻣﺴﺘﻌﺎر، ﻟﻜﻦ ﻻ ﻳﺴﻤﺢ ﺃﺑﺪًا بإﻧﺘﺤﺎل إﺳﻢ أي ﺷﺨﺺ أو ﻫﻴﺌﺔ.

ﻳﻔﻀﻞ ذﻛﺮ ﺑﺮﻳﺪك اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ الحقيقي عند اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ، اﻟﻤﺪوﻧﺔ ﺗﻠﺘﺰم ﺑﻌﺪم إﺳﺘﺨﺪام هذا اﻟﺒﺮﻳﺪ ﻓﻲ أي ﻧﺸﺎط سوى  اﻟﻤﺮاسلات الشخصية ، وﺗﻠﺘﺰم ﺑﺄﻻ ﺗﺴﻠﻢ ﺑﺮﻳﺪك إلى أي ﻃﺮف ﺛﺎﻟﺚ دون إذن ﻣﺴﺒﻖ ﻣﻨﻚ.

ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ألا ﺗﻌﺪل أو تغير في مواضيع اﻟﻤﺪوﻧﺔ أو إﺳﺘﺨﺪاﻣﻬﺎ ﺑﻄﺮق ﻏﻴﺮ ﻣﺸﺮوﻋﺔ بأي ﻃﺮق ﻳﻤﻜﻦ أن ﺗﻀﺮ أو ﺗﻌﻄﻞ اﻟﻤﺪوﻧﺔ.

ﺗﻘﻮم اﻟﻤﺪوﻧﺔ ﺑﺠﻤﻊ ﺑﻌﺾ اﻟﺒﻴﺎنات اﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﻚ، ﻣﺜﻞ ﻧﻮع اﻟﻤﺘﺼﻔﺢ، ﻧﻈﺎم اﻟﺘﺸﻐﻴل، ﺭقم …IP إﻟﺦ، اﻟﻬﺪف ﻣﻦ ﺟﻤﻊ ﻫﺬه اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت ﻫﻮ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﺨﺪﻣﺔ.

ﻳﺤﻖ ﻟﻠﻤﺪوﻧﺔ ﻣﺸﺎرﻛﺔ اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت السابقة ﻣﻊ ﻃﺮف ﺛﺎﻟﺚ دون أن ﺗﻘﻮم ﺑﺎﻟﺮﺑﻂ ﺑﻴﻦ ﻫﺬه اﻟﺒﻴﺎﻧﺎت وﻫﻮﻳﺘﻚ اﻟﺸﺨﺼﻴﺔ.

لا يحق لك نقل محتوى مواضيع المدونة إلى موقعك بدون ذكر المصدر و هو “مدونة (rafiqo)” مع رابط مباشر يؤدي إلى الموضوع الأصلي الذي تم نقله.

ﻗﺪ ﺗﺘﻐﻴّﺮ ﻫﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ﻣﻦ ﻓﺘﺮة ﻷﺧﺮى ﺑﻤﺎ نراه ﻣﻨﺎﺳﺒﺎً ﻟﻬﺪف اﻟﻤﺪوﻧﺔ، ﻟﺬا أرجو ﻣﻨﻚ ﻣﺮاﺟﻌﺘﻬﺎ واﻟﺘﻘﻴّﺪ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ.

إﺧﻼء للمسؤولية:

ﻧﺸﺮ إﻋﻼنات اﻟﻤﻨﺘﺠﺎت أو اﻟﺨﺪﻣﺎت و اﻟﺮواﺑﻂ اﻟﺪﻋﺎﺋﻴﺔ ﻻ ﻳﻌﻨﻲ تزكيتنا ﻟﻬﺎ، وﻻ نقدم أي ﺿﻤﺎﻧﺎت ﺟﻮدة ﺑﺨﺼﻮﺻﻬﺎ.

نعرض ﺑﺎﻟﻤﺪوﻧﺔ ﻣﺮاﺟﻌﺎت ﻟﺨﺪﻣﺎت ﻣﻮاﻗﻊ وﻣﺆﺳﺴﺎت، ﻗﺪ ﺗﻜﻮن ﺗﻠﻚ اﻟﻤﺮاﺟﻌﺎت ﻣﺪﻓﻮﻋﺔ اﻷﺟﺮ وﻗﺪ ﺗﻜﻮن ﻣﺠﺎﻧﻴﺔ وﺑﻌﻀﻬﺎ اﻵﺧﺮ ﻗﺪ نستخدم ﻓﻴﻪ رواﺑﻂ “affiliate” والتي ﺗﺘﻴﺢ لنا ﺗﺤﺼﻴﻞ ﻋﻤﻮﻟﺔ ﻣﻌﻴﻨﺔ في ﺣﺎﻟﺔ اﺷﺘﺮاﻛﻚ أو ﺷﺮاﺋﻚ ﻣﻦ ذلك اﻟﺮاﺑﻂ،

وندون ﻫﺬه اﻟﻤﺮاﺟﻌﺎت إستنادا إﻟﻰ اﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت التي نحصل ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻦ مدراء ﺗﺴﻮﻳﻖ ﻫﺬه اﻟﻤﻮاﻗﻊ و اﻟﻤﺆﺳﺴﺎت، أو ﻣﻦ ﺗﺠﺮﺑﺔ ﺧﺎﺻﺔ أو ﻣﻦ ﺧﻼل ﻣﻌﻠﻮﻣﺎت ﻋﺎﻣﺔ أخرى، وﻣﻨﻪ ﻓﻼ أﻗﺪم ﻟﻚ أي ﺿﻤﺎﻧﺎت ﺧﺎﺻﺔ ﺑﺨﺼﻮص ﺟﻮدة اﻟﻤﻨﺘﺠﺎت أو اﻟﺨﺪاﻣﺎت وشكرا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد